اخبار التقنية
أخبار ساخنة

مراجعة و تحميل لعبة Dungeons of Dreadrock

مراجعة و تحميل لعبة Dungeons of Dreadrock

ما هي لعبة Dungeons of Dreadrock ؟

Dungeons of Dreadrock هي لعبة مغامرات من أعلى إلى أسفل مستوحاة من زواحف الزنزانات القديمة في الثمانينيات ، لكنها تحافظ على التركيز على حل الألغاز. لقد حققت اللعبة بالفعل نجاحًا كبيرًا على الأجهزة المحمولة ، حيث اكتسبت التقدير الرائع للعبة الجوال رقم واحد في Metacritic 2022. الآن يبدو أن اللعبة تترك بصمتها على Nintendo Switch. إذا كنت تبحث عن جوهرة صغيرة للاستمتاع بها في قطع صغيرة الحجم ، فإنني أوصي بـ Dungeons of Dreadrock.

ما يجب أن يعرفه الآباء عن لعبة Dungeons of Dreadrock

يحتاج الآباء إلى معرفة أن لعبة Dungeons of Dreadrock هي لعبة ألغاز حركة / مغامرات متاحة للتنزيل على أجهزة Android و iOS المحمولة. يتحكم اللاعبون في مغامر في مهمة للعثور على أشقائهم من خلال النزول عبر مستويات الوحوش الموبوءة في Dreadrock Mountain. ينزلق اللاعبون عبر غرف مختلفة ، ليجدوا طرقًا للتغلب على العقبات أو حولها في طريقهم. يعتبر العنف حدثًا معتادًا في اللعبة ، وعلى الرغم من حقيقة أن أسلوب الفن أكثر كرتونية بطبيعته ، إلا أنه لا يزال يظهر دماء وجثث الأعداء المهزومين على الشاشة. 
يجب على الآباء ملاحظة أن اللعبة مجانية ومدعومة بالإعلانات ، حيث يستطيع اللاعبون إزالة الإعلانات داخل اللعبة من خلال عملية شراء لمرة واحدة.

شرح لعبة Dungeons of Dreadrock

أخت شجاعة
في كل عام ، بناءً على أوامر شيوخ القرية ، يتم إرسال صبي صغير إلى الجبل في محاولة لهزيمة الملك الميت. المشكلة الوحيدة ، حتى هذه اللحظة ، أنه لم يعد أي ولد حيا من البحث. 
هذه المرة فتاة صغيرة ترافق شقيقها على طول الطريق. عندما لا يعود شقيقها ، رغماً عن إرادة الكبار ، تقرر الفتاة أن الوقت قد حان لكسر التقاليد أخيرًا والتوجه إلى الجبل لإنقاذه. 
عندما نزلت إلى الجبل ، كشفت بعض الحقائق عن الجبل وحتى شيوخ القرية ، غيرت وجهة نظرها في كل ما عرفته.
و ليس فقط  شرور الأبراج المحصنة التي يتعين عليها محاربتها ولكن أيضًا القواعد المعمول بها في مجتمعها. 
يروج المطور لبطلة رواية شجاعة يتم إحضارها إلى الحياة أكثر بتمثيل صوتي كامل ، وتتحدث عن أفكارها وتكافحها بينما تنزل أكثر في مهمة الإنقاذ الخاصة بها.

الهدف من لعبة Dungeons of Dreadrock

الهدف من اللعبة هو إنقاذ أخيك ؛ يجب أن تسافر مائة طابق ، طابقًا تلو الآخر ، عبر الأبراج المحصنة المخيفة ، كل منها يُعطى فصلًا واسمًا له . 
يتم عرض كل زنزانة على شاشة واحدة ، والهدف الرئيسي منها هو الوصول إلى غرفة الخروج. للقيام بذلك ، سوف تشارك في مجموعة متنوعة من الألغاز المصنوعة يدويًا. تبدأ الأمور في غاية البساطة عندما تقتل الزومبي ، وتضغط على وسادات الضغط وقلب المفاتيح. على الرغم من أن الأمر لا يستغرق وقتًا طويلاً ..
ستكون هناك مناسبات تحتاج فيها فعليًا إلى العودة إلى الطابق أعلاه لتتمكن من حل اللغز بالكامل لإحراز تقدم. يتم تشغيل اللعبة في الوقت الفعلي ولا تعتمد على الأدوار مثل زواحف الأبراج المحصنة القديمة. 
تقوم بعمل حركات قطعة واحدة في كل مرة ، ولكن إذا اكتشفك أحد الأعداء ، فسوف يستمر في التحرك نحوك باستمرار.
لذا كن على أصابع قدميك وجهز أصابعك.
 سوف تموت بضربة واحدة ، لكنك ستعاود الظهور على الفور على نفس الأرضية للمحاولة مرة أخرى. لم تكن هناك حقًا لحظة شعر فيها الميكانيكي بالإفراط في الاستخدام أو التكرار
هذا هو المكان الذي يبدو أنك تعرف فيه حل اللغز فقط بالفشل أولاً. مثال على ذلك اكتشفته في طابق واحد ، كان علي أن أفعل شيئًا ما على الأرض في الأعلى أولاً ، مثل تحريك عدو إلى موقع معين لمنع عدو هارب من سرقة خنجر. لكنني اكتشفت هذا فقط من خلال الفشل. لحسن الحظ ، تكون نقاط التفتيش متكررة جدًا في هذه اللعبة ، مما يبقي الإحباط بعيدًا.

ضوابط لعبة Dungeons of Dreadrock

الضوابط سهلة الالتقاط واللعب. في الوضع اليدوي ، يمكنك اختيار استخدام عناصر التحكم باللمس أو الأزرار أو مزيج من الاثنين. كل ما تحتاج إلى استخدامه هو عناصر التحكم في الحركة عن طريق التمرير على الشاشة باستخدام العصا التناظرية أو لوحة D. لاستخدام عنصر ما ، ما عليك سوى الضغط على أحد أزرار الوجه. غالبًا ما تمسكت بالأزرار لأن هذا هو المفضل لدي دائمًا. واجهت زلة صغيرة بين الحين والآخر. لن تتحرك بطليتي دائمًا في الاتجاه الذي أريده ، مما أدى إلى الموت الغريب الرخيص.

يأتي الأعداء في عدة أنواع مثل الزومبي والمينوتور والأشجار الشريرة ، ولكل منها شخصيتها وسلوكها الحركي. حتى أنه يحتوي على بعض المخلوقات المزعجة التي تشبه المهرجين
تبدو وكأنها مزعجة ولكنها مرضية للغاية للفخ والهزيمة. عندما يُهزم الأعداء ، غالبًا ما يسقطون في كومة دموية ، وعندما تمشي من خلالها ، فإنهم يتركون أثرًا صغيرًا من الدم. هذا ليس شيئًا يزعجني ، بل إنه يُستخدم لحل أحد الألغاز. لقد وجدت للتو أنه من الغريب أن منح اللعبة تصنيف Pegi 7 لأن هذا قد لا يكون شيئًا يريد جميع الآباء أن يلعبه أطفالهم.
الخلاصة :
ستستغرق اللعبة حوالي 4 إلى 5 ساعات حتى تكتمل. ربما يمكنك إكمالها في جلسة واحدة إذا كنت مخلصًا حقًا ، لكنني شخصياً أحببت ذلك على دفعات قصيرة. تجدر الإشارة إلى أن هذا العنوان يعاني من ضريبة التبديل الشهيرة. ما زلت أشعر أن سعر الدخول أكثر من عادل ، لكن اللعبة أرخص بكثير على الهاتف المحمول والكمبيوتر الشخصي إذا كانت أموالك منخفضة بعض الشيء في الوقت الحالي. .

تفاصيل لعبة Dungeons of Dreadrock :

الأجهزة : iPhone و iPad و Android
التسعير : مجاني
تاريخ الإصدار : 12 فبراير 2022
التصنيف : العاب مغامرات
الموضوعات : السحر والخيال ، المغامرات ، الحكايات الخيالية ، الوحوش ، الأشباح ، ومصاصي الدماء
الناشر: كريستوف ميناميير - Christoph Minnameier
الإصدار: 1.13.1
الحد الأدنى لمتطلبات اللعبة : يتطلب iOS 11.0 أو أعلى ؛ أندرويد 7.0 وما فوق
آخر تحديث : 1 ديسمبر 2022

تحميل لعبة Dungeons of Dreadrock :

يمكن كما ذكرنا سابقا تحميل لعبة Dungeons of Dreadrock من متجري Google Store و App Store :

Google Store            App Store
google-playkhamsatmostaqltradent