اخبار التقنية
أخبار ساخنة

تطبيقات اندرويد ستدهشك و يجب ان تكون في هاتفك

تطبيقات اندرويد ستدهشك و يجب ان تكون في هاتفك

تطبيقات اندرويد ستدهشك و يجب ان تكون في هاتفك

يقوم العديد من الأشخاص بتثبيت الكثير من تطبيقات الاندرويد  لاستخدامات متعددة  ، و المفروض ان يتم اختيار افضل التطبيقات التي توفر حلولا او اقصى افادة ، فما الجدوى و الفائدة من تثبيت تطبيقات لا يتم استخدامها سوى مرة واحدة او ربما لن يتم فتحها ابدا. 
سنقوم بتقديم تطبيقات اندرويد ستدهشك و يجب ان تكون في هاتفك.

ما التطبيقات التي يجب تثبيتها على الهاتف؟

تختلف التطبيقات التي نقوم بتحميلها حسب حاجتها اليها ، و هناك تطبيقات ظرفية لكني هناك تطبيقات تهم الجميع بغض النظر عن التخصص و الحاجة اليها ، و نرى انها من الافضل و الانفع ان تكون مثبتة على هاتفك الاندرويد.
فيما يلي  نقدم لكم 10 من أهم التطبيقات التي قد تحتاجها يوميا :
1. تطبيق Screen Master
تطبيق Screen Master مجاني وسهل الاستخدام. ميزة رائعة لتطبيق Screen Master هي القدرة على التقاط صور متعددة لصفحة طويلة ودمجها في صفحة واحدة ، يمكنك التقاط الشاشة بالضغط على علامة "+" العائمة أسفل الصفحة أو عن طريق هز الشاشة التقط لقطات شاشة على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف أو أي جهاز
يوفر Screen Master أيضًا العديد من وظائف التعليقات التوضيحية ، مثل الاقتصاص وإضافة النصوص والصور ورسم الأشكال وما إلى ذلك. يسمح لك بتحرير لقطات الشاشة الخاصة بك وتحريرها بسهولة ومشاركتها بسرعة مع أصدقائك!
2. تطبيق Colorize
باستخدام تطبيق Colorize ، يمكنك تحويل الصور القديمة إلى ألوان في ثوانٍ. ما عليك سوى التقاط صورة بالأبيض والأسود أو صورة قديمة وتلوينها بسهولة ، ما عليك سوى الاحتفاظ بالصورة أمام عدسة الكاميرا لمدة ثلاث ثوان وسيهتم التطبيق بها. سيتم تلوين الصورة ويمكنك رؤية الفرق الواضح بين ما قبلها وبعدها.
يمكنك أيضًا حفظ الصورة التي تم تحريرها في معرض الصور الخاص بك إذا كنت تريد ، وهو أمر رائع. ضع في اعتبارك أن هناك قدرًا محدودًا من التحرير والتلوين يمكنك القيام به لصورك قبل أن يطلب منك التطبيق الترقية إلى الإصدار المحترف.
3. تطبيق Snapdrop
تطبيق Snapdrop مفيد للغاية وسهل الاستخدام على هواتف Android. يمكنك أيضًا استخدام Snapdrop لنقل الملفات من جهاز Android إلى جهاز iPhone. كل ما عليك فعله هو فتح التطبيق على أي هاتف يعمل بنظام Android ، بينما على iPhone يجب عليك فتح مستعرض ويب والانتقال إلى عنوان تطبيق snapdrop.net. سيتم إعطاء كلا الجهازين اسمًا فريدًا. 
يمكنك الآن نقل الملفات بمجرد النقر فوق اسم الجهاز المعروض على الشاشة واختيار ملفك ، وسيتم إرسال الملف إلى الجهاز الآخر في غضون ثوانٍ.
عند اكتمال عملية الإرسال ، ما عليك سوى النقر فوق حفظ. لا يوجد حد لحجم الملفات التي يمكنك إرسالها ، طالما أنكما متصلان بنفس شبكة wi-fi.
4. تطبيق WI-FI AR
الكثير من الاشخاص يعاني من ضعف جودة جودة اتصال WiFi ، و تراه من البحث عن  أفضل تغطية للشبكة ، تطبيق WIFI AR تطبيق رائع بحيث يتيح لك تحليل جودة اتصال WiFi أو أي شبكة تريد الاتصال بها وتحديد أفضل موقع لجودة الشبكة وقوة الإشارة.
يقسم التطبيق المساحة إلى نقاط ويقيس جودة الاتصال لهذه النقاط. 
توضح لك هذه التقنية الأماكن التي تكون فيها تغطية الإشارة ضعيفة وأين تكون قوية. تم تصميم التطبيق ليكون سهل الاستخدام للجميع.
5. تطبيق CamScanner
تطبيق CamScanner هو  تطبيق ماسح ضوئي شامل. يحوّل جهازك المحمول إلى ماسح ضوئي محمول قوي ، يمكنك  تطبيق CamScanner مجانًا من اجراء مسح ضوئي للمستندات وحفظها ومشاركتها على الفور بأي تنسيقات مختلفة مثل: ملفات PDF أو صور JPG أو ملفات Word أو ملفات نصية TXT مما يجعل استخدامك لأعمالك الورقية سهلا و سريعا.
6. تطبيق Canva
احيانا تريد إنشاء تصميمات بسهولة وسرعة أو تحرير الصور ومقاطع الفيديو دون استخدام جهاز كمبيوتر لكن ليست لديك خبرة في التصميم ، تطبيق Canva هو محرر صور ومحرر فيديو سهل الاستخدام بالإضافة إلى التصميم الجرافيكي ، يمكنك من إنشاء منشورات على وسائل التواصل الاجتماعي ، ومقاطع فيديو ، وبطاقات ، ونشرات ، وصور مجمعة ، والمزيد. يمكنك أيضًا بسهولة عمل ملصقات وشعارات .
7. تطبيق Keep Notes

تطبيق Google Keep او تطبيق الملاحظات الرائع جداً من Google  يجعل  من السهل تدوين الملاحظات والأفكار ومشاركتها مع الأصدقاء والعائلة. يمكنك بكل سهولة إضافة الملاحظات والقوائم والصور إلى Google Keep. يمكنك تسجيل مذكرة صوتية وسيقوم Keep بنسخها حتى تتمكن من العثور عليها لاحقًا.
8. تطبيق Temp Mail
قد لا ترغب في الكشف عن عنوان بريدك الإلكتروني لأشخاص آخرين لاسباب شخصية كثيرة ،فتطبيق Temp Mail يمكنك من إنشاء عنوان بريد إلكتروني مؤقت بحيث يسمح لك  بتلقي المرفقات في رسائل البريد الإلكترونيو هذا بدون الكشف عن عنوان بريدك الإلكتروني الفعلي.
ما هي فوائد استخدام تطبيق Temp Mail ؟
تطبيق Temp Mail يقدم لك خدمة إنشاء بريد الكتروني مؤقت لمدة عشر دقائق و تستطيع استخدامه في الكثير من الامور عبر الانترنت ، و له من مزاياه :
  • إخفاء نفسك من البريد العشوائي
  • لا يلزم التسجيل
  • إنشاء بريد إلكتروني مؤقت يمكن التخلص منه
  • حماية خصوصيتك وإخفاء هويتك من خلال عدم السماح للبريد العشوائي في صندوق الوارد الشخصي الخاص بك
  • تلقي مرفق (مرفقات) متعددة أو فردية يمكن تنزيلها من البريد الإلكتروني
  • متعدد اللغات
  • يتم حذف رسائل البريد الإلكتروني باستمرار بشكل آمن إلى الأبد
google-playkhamsatmostaqltradent